kw.pets-trick.com
معلومة

قصتنا: أسباب KCS أو "جفاف العيون" في الكلاب

قصتنا: أسباب KCS أو


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


تم تشخيص كلبي ، Puppy Girl ، مع KCS. أشارك خبراتنا لمساعدة المالكين الآخرين على التعرف على هذا المرض وكيفية التعامل معه.

تم تشخيص كلبي مع KCS

هذه هي تجربتي الشخصية لاكتشاف أن شنوزر المصغر الذي أعشقه كان يعاني من حالة تسمى التهاب القرنية والملتحمة الجاف (KCS) أو "العين الجافة". لقد كانت رحلة طويلة ، مع العديد من الزيارات للطبيب البيطري وبعض القرارات الصعبة بشأن الرعاية الطبية.

على طول الطريق ، تعلمت الكثير من المعلومات حول هذه الحالة ، بما في ذلك العلاجات المتاحة ، وكيفية المساعدة في الحفاظ على راحة الكلب عندما يكون لديه هذه الحالة. آمل أن تجد بعض الدعم في قراءة هذا المقال.

رحلة غير متوقعة للعيادة البيطرية

خلال فصل الصيف ، أتوجه عادة إلى سوق المزارعين في وقت مبكر من صباح يوم السبت. في صباح أحد أيام الصيف ، أدركت أن شيئًا ما كان خطأ في Miniature Schnauzer الذي يشاركني حياتي ، Puppy Girl.

يميل Schnauzers إلى مشاكل في العين

كان من الواضح أن شيئًا ما كان خاطئًا جدًا في عيون Puppy Girl حتى قبل أن أنظر إليهم عن كثب. يستيقظ Schnauzers بشكل روتيني من نوم الليل ، أو حتى من قيلولة قصيرة ، مع مادة قشرية في زوايا عيونهم. (أقول دائمًا إن عليّ تنظيف "النوم" من عينيها). في ذلك الصباح ، مع ذلك ، كانت حالة عينيها مختلفة بشكل ملحوظ. كانت مليئة بمخاط كثيف.

يبدو أنها تعاني من الألم

حتى بعد أن غسلت المخاط برفق بقطعة قماش ناعمة وماء دافئ ، كانت Puppy Girl بالكاد تفتح عينًا على الإطلاق وتحدق بالآخرى ، مما يشير إلي أنها كانت تتألم. بدت العين التي تمكنت من فتحها قليلاً ملتهبة ، لذلك كان أول ما فكرت به هو التهاب الملتحمة. لقد ألقيت نظرة سريعة على نسخة مستخدمة بكثرة من الدليل البيطري لصاحب الكلب للتحقق من اضطرابات عين الكلاب المحتملة.

كانت حالتها صعبة التحديد

ذكر مؤلفو الكتاب أن التهاب الملتحمة ليس مؤلمًا ، لكن كلبي كان يئن ويهتز ، لذلك من الواضح أنها كانت تعاني من الألم أو الانزعاج. لقد قرأت العديد من الاحتمالات الأخرى للأعراض التي ظهرت عليها ، ويمكن أن يضعف بعضها رؤية الكلب بشكل دائم. تغيرت خططي لشراء الطماطم الطازجة فجأة. كنا نذهب إلى العيادة البيطرية بدلاً من ذلك.

كنا قادرين على حجز موعد

اتصلت بعيادة All Creatures Animal Care ، في ماديسون ، ميسيسيبي ، حيث يعتني الأطباء البيطريون والموظفون الرائعون بحيواني الأليف. قيل لي إنهم "سيعملونها" بين المواعيد المحددة ، وكنا نجلس في غرفة الاختبار بعد حوالي 40 دقيقة. كان هذا ، بالطبع ، قوبل بالبكاء والاهتزاز واللهاث. (أنا أشير إلى سلوك Puppy Girl - وليس سلوكي!)

زيارة الطبيب البيطري تثير القلق دائمًا

تخشى جرو جيرل من عيادة الحيوانات و "صالون" العناية بالحيوانات ، بسبب ذكريات غير سارة من الانزعاج الذي عانته في كلا المكانين. من الواضح أن لديها استدعاء ممتاز للحقن ومقاييس الحرارة الشرجية! أقوم دائمًا بأخذ بعض مناديل الأطفال المبللة وحقيبة بلاستيكية بسحاب عندما نزور العيادة في حال أدى توترها العصبي إلى استراحة مرتجلة في قعادة الأطفال. لحسن الحظ ، هناك منطقة عشبية بجانب المبنى!

كانت جرو الفتاة حريصة على المغادرة

أخذ فني بيطري جرو جيرل ليتم وزنها ، وفحص علاماتها الحيوية ، ودع الطبيب البيطري يفحص عينيها. نظرت إلي مرة أخرى وهي تتبع التقنية التي تمسك المقود من الباب. تخيلت جرو جيرل تفكر ، "جي ، أمي. لماذا لا يمكنك أن تأتي معي؟ " حتى مع إغلاق إحدى عينيها تقريبًا ، اعتقدت أن كلبي بدا حزينًا.

قد يكون للكلاب نفس العمق العاطفي مثل البشر

الكلاب تعاني من المشاعر المشتركة - وفقا للعلم

لا تتوقف عن القراءة في هذه المرحلة لتتهمني بالتجسيم. أعرف أفضل من أن أنسب كل المشاعر والسلوكيات البشرية لكلبي. على سبيل المثال ، تعيش الكلاب في "الآن" ، ولا يقلق كلبي بشأن ما سيحدث في المستقبل.

بحث من جامعة تكساس

ومع ذلك ، تؤكد الأبحاث العلمية أن الحيوانات تعيش بالفعل مشاعر مثل الحب والحزن والغيرة والخوف. وجد الباحثون في جامعة تكساس في أوستن أن الكلاب حيوانات معقدة عاطفياً - تظهر سمات شخصية محددة في مجالات الكفاءة ، والاستقرار العاطفي ، والمودة ، والتواصل الاجتماعي. هذه مشابهة لفئات شخصية الإنسان. (أشك في أن نتيجة هذه الدراسة كانت مفاجأة لمعظم الناس الذين يعيشون مع الكلاب ويحبونها).

لذا ، إذا شعرت Puppy Girl بهذه المشاعر الخاصة ، فمن يستطيع أن يقول على وجه اليقين إنها لا تشعر بالحزن عندما يُسلب مني؟ تمام . لقد حصلت على ذلك من صدري. عودة للموضوع الذى بين يدينا.

الحصول على تشخيص KCS والعلاجات الموصى بها

عادت "جرو جيرل" معي إلى "غرفة الفحص" بعد فترة وجيزة ، أوضح الطبيب البيطري أن عينيها كانتا جافتين للغاية. نظرًا لأنني أعاني من نفس المشكلة ، والتي غالبًا ما تؤدي إلى ألم في منطقة القرنية ، فقد خرج مستوى التعاطف عن المخططات. فتاة جرو فقيرة!

اختبار شيرمر المسيل للدموع

تم وضع شريط اختبار مشابه لورقة عباد الشمس مع أرقام (يسمى شريط اختبار شيرمر) في عينيها لقياس إنتاج المسيل للدموع. أظهر الشريط نقصًا حادًا في الدموع. تسببت العدوى الثانوية في إفرازات سميكة فاتحة اللون تتكون من الحطام وحبوب اللقاح والغبار والبكتيريا المركزة - وكلها "أجسام غريبة" يتم التخلص منها عادةً عن طريق الدموع الطبيعية.

تشخيص KCS

كان التهاب القرنية والملتحمة الجاف هو التشخيص المبدئي لـ Puppy Girl. قيل لي أن هناك علاجات ، لكنها ربما كانت غير قابلة للشفاء. اعتمادًا على سبب جفاف العين في الكلاب ، قد تكون الحالة مؤقتة ، ولكنها غالبًا ما تكون دائمة. وصف الطبيب البيطري مرهمًا مضادًا للبكتيريا للعين ليوضع في العين المصابة كل اثنتي عشرة ساعة. تم تحديد موعد للمتابعة في غضون عشرة أيام. إذا أظهرت الاختبارات الإضافية في ذلك الوقت أنه لا يوجد حتى الآن إنتاج للدموع ، فسيكون الدواء لتحفيز الدموع أمرًا مناسبًا.

تأكد من أنها كانت مريحة

أحضرت فتاتي الهادئة بشكل غير عادي إلى المنزل وقمت بنقل أنعم سرير لها إلى مكان بارد ومظلل بعيدًا عن أي فتحات تكييف أو مروحة ، وكلاهما يمكن أن يؤدي إلى تفاقم حالة جفاف عينيها. كانت مستلقية هناك خاملة ، ويبدو أنها ليست في حالة مزاجية للعب أو حتى تنظر من النافذة في الحي الذي تستمتع به عادة. العيون الجافة حساسة جدًا لأشعة الشمس أو الوهج الناتج عن الإضاءة الداخلية. كانت تحمي عينيها المسكينة. أنا أفهم يا فتاة حلوة.

ما هو KCS في الكلاب؟

التهاب القرنية والملتحمة الجاف (KCS) ، أو "جفاف العين" ، هو اضطراب في الغدد الدمعية التي تنتج عادة عنصر الدموع السائل. لا تنتج الكلاب المصابة بـ KCS ما يكفي من الفيلم المسيل للدموع للحفاظ على عيونهم مشحمة بشكل كافٍ. في بعض الأحيان ، لا توجد دموع على الإطلاق.

مضاعفات KCS

القرنية هي الجزء الخارجي الشفاف من مقلة العين ، وهي تشبه إلى حد كبير جلد العنب. الملتحمة عبارة عن غشاء رقيق يبطن الجفون وجزء صغير من مقل العيون. يؤدي نقص إفراز الدموع إلى جفاف القرنية والملتحمة وجعلها مؤلمة وملتهبة. إذا لم يتم علاج الاضطراب ، فسيكون هناك أيضًا سماكة في القرنية والملتحمة.

التشخيص والإدارة

إذا لم يتم تشخيصها وإدارتها بشكل صحيح في المراحل المبكرة ، يمكن أن يؤدي KCS إلى تقرحات القرنية المؤلمة بشكل مؤلم ، والتهاب العين ، وضعف الرؤية ، وحتى العمى التام. لن يتجاهل الوالد المسؤول عن الكلب أعراض متلازمة KCS أبدًا.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الغدد الدمعية تتوقف عن صنع الدموع ، ولكن غالبًا ما يكون من الصعب أو المستحيل تحديد السبب الحقيقي. لهذا السبب ، يتم تشخيص معظم KCS على أنها "مجهول السبب" ، أو لسبب غير معروف.

ما هي السلالات المعرضة لها؟

يمكن لجميع سلالات الكلاب وجميع الأعمار الحصول على KCS ؛ ومع ذلك ، فإن بعض سلالات الكلاب المصاحبة مهيأة لذلك. تشمل الكلاب المهيأة للحالة ما يلي:

  • مصغرة شنوزر
  • مصغرة القلطي
  • الأمريكي والفارس الملك تشارلز سبانيلز
  • بلدغ
  • شيه تزوس
  • لاسا ابسوس
  • ويست هايلاند ويوركشاير تيريرز

أسباب KCS

تحدث بعض حالات هذه الحالة المؤلمة بسبب اضطراب المناعة الذاتية. في الواقع ، يهاجم الجهاز المناعي للكلب الغدد الدمعية الخاصة به ويدمر الأنسجة. لماذا يحدث هذا غير معروف. يمكن أن تشمل الأسباب الأخرى لـ KCS ما يلي:

  • تصرف وراثي في ​​سلالات معينة
  • صدمة في العين
  • استخدام بعض الأدوية ، بما في ذلك التخدير الموضعي على سطح عين الكلب والسلفوناميدات والأسبرين
  • تخدير عام
  • التهابات العين البكتيرية أو الفيروسية
  • التهاب الملتحمة المزمن
  • أمراض جهازية ، بما في ذلك مرض السكري أو مرض كوشينغ أو قصور الغدة الدرقية
  • تلف العصب الوجهي أو حتى التهابات الأذن الوسطى المزمنة (لأن العصب الوجهي يعصب الغدد الدمعية بعد مروره عبر الأذن الوسطى للكلب من الدماغ)

كيف يتم منعه؟

هناك القليل جدًا مما يمكن القيام به لمنع KCS بخلاف إدارة أي أمراض جهازية قد يعاني منها الكلب ، وحماية الكلب من صدمة الوجه أو العين ، والحفاظ على نظافة الأذنين لمنع العدوى ، وعدم استخدام الأدوية التي قد تسبب هذه الحالة. بسبب الجانب الوراثي ، لا ينبغي تربية الكلاب المصابة بـ KCS.

ساءت عيون كلبي

بدلاً من التحسن ، استمرت مشاكل عين Puppy Girl في التدهور. لم تتصرف على الإطلاق مثل نفسها العادية. لم تكن لتلعب بألعابها ، وقضت معظم وقتها مستلقية على أريكة بعيون مغلقة في العرين - غرفة مظلمة نسبيًا عند إطفاء الضوء ومصاريع النوافذ.

تم وصف الأدوية الجديدة

عدنا إلى العيادة البيطرية عدة مرات ، وفي كل مرة أصبح قلقا أكثر. تم وصف جولة ثانية من مرهم المضاد الحيوي ، بالإضافة إلى السيكلوسبورين ، وهو دواء مركب خصيصًا في قاعدة من زيت الزيتون للإعطاء مرتين يوميًا كقطرات لعيون Puppy Girl. كانت هناك حاجة أيضًا إلى مرهم العين الذي لا يحتاج إلى وصفة طبية والذي يستخدم عادة للبشر عدة مرات يوميًا للحفاظ على رطوبة عينيها و (على أمل) لتقليل الألم.

يستخدم السيكلوسبورين لتحفيز الغدد الدمعية لإنتاج الدموع. (إنه العنصر النشط في Restasis®وهو دواء للبشر الذين يعانون من متلازمة جفاف العين.) وهو يعمل مع العديد من الكلاب ولكنه ليس ناجحًا بنسبة 100٪. لا يبدو أنه يعمل لصالح Puppy Girl.

كنا على جدول زمني صارم

بدأ جدول الأدوية المختلفة في الساعة 8:30 صباحًا واستمر كل ساعة أو ساعتين حتى 11:30 مساءً. كان مرهقًا لكلينا ، خاصة وأن Puppy Girl نما بسرعة مقاومة لفكرة العلاج بأكملها. لقد فهمت ترددها. كانت عيناها تؤلمان بالفعل ، وهنا كنت أسقط الأشياء فيها طوال اليوم. أدركت أنها كانت تتجنبني.

الجرو فتاة تجنب العلاج

عندما ذهبت بالقرب من Puppy Girl لتلقي العلاج ، كانت تذهب إلى غرفة أخرى. ذات يوم لم أجدها وبدأت في المناداة باسمها. عندما لم تظهر ، نظرت في جميع أنحاء المنزل. وجدتها مختبئة تحت طيات ستائر غرفة المعيشة. آه ، جرو الفتاة! أمي آسف جدا لأنك تمر بوقت عصيب!

هل لديك قصة للمشاركة؟

توضح هذه المقالة المراحل المبكرة من علاج KCS القياسي. لم تستجب جرو جيرل ، للأسف ، بشكل إيجابي للعلاج ، وكان مطلوبًا مزيدًا من التدخل. يمكنك قراءة المزيد عن تجربتي في إدارة KCS لها. إذا كانت لديك قصص نجاح أو كنت ترغب فقط في تقديم الدعم المعنوي ، فيرجى مشاركة أفكارك في قسم التعليقات أدناه.

جاي دينمان (مؤلف) من ديب ساوث ، الولايات المتحدة الأمريكية في 25 يوليو 2014:

نعم ، Shyron ، KCS هو الجاني في عمى Puppy Girl. اعتقدت أنني يمكن أن أمنعها من الألم أو ندوب القرنية عن طريق وضع مرطب كثيف للعين كل ساعتين (ليلا ونهارا). على الرغم من أنني فعلت ذلك بأمانة منذ أن تم تشخيص حالتها في أغسطس 2013 ، إلا أنها لم تمنع الندوب والعمى. بالإضافة إلى ذلك ، أخبرتني الطبيبة البيطرية أنها كانت تشعر بالألم بلا شك على الرغم من أن الكلاب متماسكة وتحاول إخفاء الألم.

لقد مرت شهرًا على الجانب الآخر من جراحة استئصال (إزالة كلتا العينين) التي أوصى بها الطبيب البيطري. لقد كان قرارًا صعبًا ، لكنني لم أرغب في أن تؤذيها (حتى لو أبقتها مخفية) ، لذلك لم يكن هناك خيار حقيقي.

إنها تتعافى بشكل جيد وتتجول في المنزل ، حتى أنها تلعب بألعابها قليلاً ... لا تنام كثيرًا (وهو ما أعتقد أنه ، بالنسبة للكلاب ، هو وسيلة للهروب من الألم).

احتفظت بمذكرات عن يوم ما قبل الجراحة ، ويوم الجراحة ، وأسبوع ما بعد العملية (مكثت في مستشفى الحيوانات) وبعد عودتها إلى المنزل ، وبدأت في كتابة محور عن التجربة - كيف أتخيلها منها المنظور وتأثيره علي.

إنها لا تزال حبيبي الجرو الجميل. أتحدث معها كثيرًا ، وأقوم بتدليكها ، وأمسكها في حضني (تضع رأسها على كتفي كالطفل) وأعزف الموسيقى لها. تحتاج الكلاب العمياء إلى الصوت واللمس للمساعدة في أخذ مكان البصر.

شكرا على القراءة ، الأصوات / التعليقات / المشاركة وعلى تعليقك.

أتمنى لك عطلة نهاية أسبوع رائعة .... جاي

شيرون إي شينكو من تكساس في 25 يوليو 2014:

ظننت أنني قرأت هذا ولكن من الواضح أنني لم أقرأه. هل هذه هي الحالة التي تسببت في إصابة "جرو جيرل" بالعمى؟ يتألم قلبي عليها. هذا أمر محزن.

ربما قرأت الجزء الثاني أولاً.

صوتوا ، UAI وشارك.

جاي دينمان (مؤلف) من ديب ساوث ، الولايات المتحدة الأمريكية في 09 مارس 2014:

ماري - أنا آسف جدًا على إصابة كلبك بجفاف العين. من الأهمية بمكان الحفاظ على تليين العينين لمنع تكون قرح القرنية. فهي ليست مؤلمة بشكل مؤلم للكلب فحسب ، بل يمكن أن تدمر العين. نظرًا لأن كلبي لم يعجبه تناول القطرات ولكنه لم يهتم أبدًا بالمرهم (أعتقد أنه يشعر بالرضا بالنسبة لها) ، فقد استخدمت GenTeal P.M. مرهم العين الليلي منذ أواخر صيف 2012. يستغرق الكثير منه ، لذلك يجب أن أبحث في الإنترنت بشكل دوري للعثور على أفضل سعر وشراء 6-8 أنابيب دفعة واحدة للشحن المجاني. GenTeal مصنوع للبشر ، لكن الطبيب البيطري لكلبي أوصى به لها. لحسن الحظ ، أنا متقاعد وبيت معها طوال الوقت لأن هذا المرهم يحتاج إلى وضعه في العيون كل ساعتين.

أما بالنسبة لتنظيف "المادة اللزجة" التي تتجمع في العين ، فأنا أستخدم مناديل مبللة للأطفال مبللة بالصبار ، بالكاد تلامس المخاط في مقلة العين وتجذبها إلى زاوية العين وتخرجها. ثم أغسل عينيها ومن حولهما بقطعة قماش ناعمة وخالية من النسالة. يمكنك أيضًا غسل العينين بغسول العين ، إذا كان كلبك سيتحمل سكبها في عينيه.

يتطلب هذا المرض الكثير من العناية لحماية كلبك. كما تقول مقالتي ، هناك عملية جراحية يمكن أن تعيد توجيه الغدة اللعابية للكلب إلى العينين ، لكنني اخترت عدم متابعتها من أجل فتاتي. قد يكون شيئًا تريد التفكير فيه لأن كلبك صغير جدًا ولديه حياته كلها أمامه.

قد يؤدي KCS المزمن ، حتى عندما تبقي عينيك متشحمتين ، إلى العمى. أصيب كلبي بالعمى بعد عام معه. من المهم جدًا أن يكون لديك طبيب بيطري تثق به كثيرًا.

قد ترغب في قراءة الجزء 2 من حسابي الخاص بالتعامل مع KCS الخاص بكلبي. حظا سعيدا مع طفلك الفراء.

جاي

ماري في 08 مارس 2014:

أحب القصص الخاصة بي التي تبلغ من العمر 15 شهرًا ، قيل لنا إن الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله للحفاظ على نظافة العينين وظهور قطرات في عينيه ، لكنه حصل على الكثير من الأشياء الخضراء في كلتا العينين ، لقد رأيت أطباء بيطريين وطبيب يتعامل معها قالت إنها أسوأ حالة رأتها أحتاج إلى المساعدة

جاي دينمان (مؤلف) من ديب ساوث ، الولايات المتحدة الأمريكية في 20 نوفمبر 2012:

شكرًا ، DDE ، على القراءة وعلى تعليقاتك. لقد اعتدنا أنا وكلبي على روتين الدواء ، وهي لا تقاوم. ومع ذلك ، فإن القطرات التي من المفترض أن تحفز إنتاج الدموع لم تعمل بشكل جيد بالنسبة لها. أحالها الطبيب البيطري إلى طبيب عيون بيطري ، ووصف لها وصفة مختلفة. سوف يفحصها مرة أخرى في غضون أسابيع قليلة ، وإذا لم تعمل القطرات الجديدة ، فسوف يضعها على بريدنيزون عن طريق الفم. آمل حقًا ألا تضطر إلى تناول المنشطات بسبب الآثار الجانبية المحتملة ، لكن جفاف العين الشديد مؤلم ويمثل منع الألم الأولوية الرئيسية في رعايتها. شكرا لجهودكم التمنيات الطيبة. جاي

ديفيكا بريميتش من دوبروفنيك ، كرواتيا في 20 نوفمبر 2012:

إنه لأمر محزن أن تؤثر مثل هذه الظروف على حيواناتنا الأليفة ، فمن الجيد أن تعرف أنك اكتشفت ذلك قريبًا. كان هذا ناتجًا مثيرًا للاهتمام حول الموضوع وآمل أن يكون كل شيء على ما يرام

جاي دينمان (مؤلف) من ديب ساوث ، الولايات المتحدة الأمريكية في 11 سبتمبر 2012:

شكرًا ، سمسم ... أتمنى أن تقول الدفعة التالية إنها شفيت أيضًا ، لكنها ستركز على جميع العقبات التي واجهناها وكان علينا التغلب عليها بعد انتهاء الجزء الأول. KCS هو شيء سيتطلب التكيف والتعديلات كل يوم لبقية حياة Puppy Girl. معظم حالات هذا الاضطراب دائمة ، ومن المحتمل أن يكون مرضها بوساطة مناعية.

أعتقد أن الأشخاص الذين يحبون حيواناتهم الأليفة يجب أن يفعلوا الشيء نفسه "للأفضل أو للأسوأ" المطلوب للزواج ، بالإضافة إلى التعهد بعدم الطلاق أبدًا! حب وولاء الكلب غير مشروط ، لذا يجب أن يكون إخلاصنا هو نفسه.

هذا الاضطراب ليس من السهل التعايش معه ، لكنني أذكر نفسي باستمرار أنه يمكن أن يكون لديها شيء أسوأ. (Schnauzers معرضة أيضًا للإصابة بمرض السكري.) أصبح كل من PG وأنا أكثر اعتيادًا على روتين العلاج. إن التعاطف والتفاهم معها يأتيان بسهولة أكبر بسبب تشنج الجفن وما يصاحب ذلك من متلازمة جفاف العين التي كنت أتعامل معها شخصيًا منذ أكثر من 20 عامًا. أنا أعرف ما تعانيه. قد لا يدرك أصحاب الحيوانات الأليفة الآخرون مستوى الألم الذي يسببه تآكل القرنية. قد لا يبدو هذا ميزة ، لكنه (بالنسبة لي) هو كذلك.

شكرا لكلماتك الرقيقة.

جاي

ماري كريج من نيويورك في 11 سبتمبر 2012:

يمكنني فقط أن أردد المشاعر هنا وأقول كم أنا آسف من أجل Puppy Girl ولك. من الصعب دائمًا مشاهدة حيوان يتألم ، ولا يمكنك التواصل معه حقًا ، وبالتأكيد لا يمكنه التواصل معك. آمل أن تظهر الدفعة التالية أنها شفيت. تم التصويت عليها ، مفيدة ، ومثيرة للاهتمام.

جاي دينمان (مؤلف) من ديب ساوث ، الولايات المتحدة الأمريكية في 09 سبتمبر 2012:

سوزان .... شكرا على تمنياتك الطيبة. كما يقول المثل القديم ، "هناك أخبار جيدة وأخبار سيئة" ، وهذا هو سبب وجود كلمة "المواجهة" في العنوان. سأعتني بها جيدًا ، وأعتقد أنها أصبحت أكثر اعتيادًا على الروتين. هذا الصباح "طلبت" فرك البطن - علامة جيدة!

بوب .... من الصعب ألا تكون قادرًا على شرح "لماذا" لها. أعطيها هدايا (ففها هو قطعة من الموز). أقوم أيضًا بتشغيل قرص مضغوط خاص تم تطويره لتهدئة الكلاب ، وأستخدم زيوت اللافندر الأساسية في محاولة لتخفيف توترها. لم تعد ترفض كثيرًا من المرهم - ربما يهدئ عينيها المؤلمتان - لكنها تعلم أن قطرة واحدة من السيكلوسبورين في كل عين ستؤذي ، وهي لا تحب مشهد تلك الزجاجة.

لقد جعلتني أضحك مع ملاحظة التناسخ! شكرا.

DrMark .... نظرًا لأن لديها مشاكل مناعة ذاتية أخرى من رد الفعل التحسسي للتلقيح ، فمن المحتمل أنك محق في تسببها في حدوث هذه المشكلة أيضًا. أنا الآن أتجنب جميع التطعيمات تقريبًا عن طريق الحصول على التتر ، ومناعتها ثابتة. (أعتقد حقًا أن المناعة تستمر من اللقاحات الأولية ، وأن الكلاب لا تحتاج إلى كل تلك المعززات. بعد كل شيء ، بعض التطعيمات تدوم مدى الحياة للبشر.) لسوء الحظ ، لا يوجد خيار بشأن معززات داء الكلب ، حيث تفرضها هذه الولاية كل ثلاث سنوات . لقد تأخرت عن موعدها الآن ، لكن الطبيب البيطري يؤخر ذلك حتى لا يكون لديها عدوى نشطة في عينيها.

باولا .... شكرا لكلماتك الرقيقة. يؤلمني أن أعرف أنها تتألم ، لكن أفضل ما يمكنني فعله هو محاولة تخفيف أكبر قدر ممكن من الألم. كل صباح عندما تستيقظ ، يكاد يكون من المستحيل عليها أن تفتح عينيها. يجب أن أنظفهم بلطف قبل أن يبدأ روتين العلاج ، ثم تدخل قطرات السيكلوسبورين. (هي أيضًا تحصل عليها في الليل ، بحيث تحدث "المتعة" مرتين يوميًا)

كان تعليق بوب رائعًا ، أليس كذلك؟ ما زلت ابتسم.

سيتم طرح الجزء الثاني قريبًا مع تحديث. شكرا لكم جميعا على القراءة والتعليق.

جاي

سوزي من كارسون سيتي في 09 سبتمبر 2012:

جاي ...... فتاة جرو مسكينة ...... بدأت عيناي تحترقان عندما قرأت هذا ... بتعاطف. إنه لأمر مفجع أن نعرف أن أطفالنا يتألمون ويخافون ويشوشون. بصفتي والدتها ، أعرف كيف تشعر ، صدقني.

أنت بالتأكيد تبذل قصارى جهدك من أجلها ، خاصة في محبتها وتهدئتها ، والحصول على طبيب بيطري جيد.

أنا أعلم أن سلالتها عرضة "لمشاكل العين" ..... وكذلك أمريكان كوكر. العين الثابتة "اللزجة" ، كما أسميها وصمة عار نموذجية في الزاوية الداخلية. مثلك ، أحاول دائمًا مسح عينيه بلطف بالماء الدافئ. ليس هناك الكثير الذي يمكننا القيام به.

أنا أحب التعليق من بوب ، حول العودة كأحد كلابك ... لول هذا لطيف. أنت أم جيدة وآمل أن يتم الاهتمام بمشكلة عين جرو الفتاة قريبًا. ابقينا على اطلاع ، جاي!

يصل ++

دكتور مارك من غابة الأطلسي المطيرة ، البرازيل في 09 سبتمبر 2012:

هذا سبب وجيه آخر لتجنب تلقيح آخر لكلبك. لقد ذكرت أنها تعاني من رد فعل تحسسي ، وهناك احتمال أن لديها استعدادًا وراثيًا تفاقم بسبب رد فعل المناعة الذاتية بعد اللقاح. مجهول السبب ، في الوقت الحالي ، ولكن ربما سيأتي شخص ما ويصف هذه العلاقة في المستقبل.

بوب بامبرج في 09 سبتمبر 2012:

مرحبا جاي ،

أنا آسف جدًا لأنك و Puppy Girl تمرون بمثل هذه الرحلة. إنه يعطي إحساسًا فارغًا عندما لا يمكننا شرح الأشياء لحيواننا الأليف. يجب أن تعتقد أن العالم كله ضدها.

هل سيساعدها علاج صغير قبل وبعد كل زيارة طبيب بيطري وزيارة مربية وعلاج منزلي على ربط شيء إيجابي بهذه الأحداث؟ حتى القليل من فرك الرأس أو البطن الإضافي قد يساعد في تليين تلك التجارب السلبية بالنسبة لها.

أتساءل عما إذا كانت حالتها قد تتفاقم بسبب حبوب اللقاح المحلية؟ انها ليست سهلة ابدا ، أليس كذلك؟

أنت تكون أماً جيدة ، رغم ذلك. إذا كان هناك شيء مثل التناسخ ، فلن أمانع في العودة كواحد من كلابك.

هنا نأمل في تحسن سريع في حالة Puppy Girl. محور مثير للاهتمام ... مزيج جميل من العلم البارد والقلب الدافئ. صوتوا ومثيرة للاهتمام. تحياتي لكما ، بوب

سوزان زوتوتاس من أونتاريو ، كندا في 09 سبتمبر 2012:

آسف جدا لقراءة هذا عن الخاص بك جرو الفتاة. آمل أن يجد الطبيب البيطري طريقة لتحسين عينها. ألا يوجد شيء آخر يمكنه تجربته؟ سأشاهد الجزء الثاني من المحور الخاص بك على أمل أن يكون كل شيء جيدًا بالنسبة لـ Puppy Girl.


شاهد الفيديو: فتاة تتحول بعد عضها من كلب المقطع الذي حقق 8,000,000 مليون مشاهدة مع علي فايز