kw.pets-trick.com
معلومة

ما الأمر ، أصحاب القطط؟

ما الأمر ، أصحاب القطط؟


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


الدكتور جيف ويربر طبيب بيطري مشهور على الصعيد الوطني حائز على جائزة إيمي والرئيس السابق لجمعية الأطباء البيطريين. للمزيد من Dr. Werber ، يمكنك العثور عليه على Facebook أو على موقعه على الويب على www.drjeff.com.

لقد قرأت مؤخرًا "الإحصاءات الحيوية" ، وهو تقرير صادر عن الجمعية الطبية البيطرية الأمريكية ، يعرض تفاصيل الإحصاءات المتعلقة بملكية الحيوانات الأليفة والرعاية البيطرية ، ويجب أن أقول إنني كنت مندهشًا إلى حد ما. على الرغم من أن عدد القطط الأليفة في الولايات المتحدة لا يزال أكبر من عدد الكلاب الأليفة (74.1 مليون قطة مقابل 69.9 مليون كلب) ، فإن 45٪ من محبي القطط لم يأخذوا قطتك أو قططك إلى الطبيب البيطري ولو مرة واحدة في عام 2011.

كم هذا مخيف؟

لماذا؟ حسنًا ، صرح حوالي 54٪ منكم ببساطة أن قطتك (قططك) لم تكن مريضة أو مصابة على الإطلاق ، وقال 21.5٪ أنك لا تستطيع تحمل تكاليفها ، وقال ما يزيد قليلاً عن 17٪ إن السبب هو أن قططك لم تكن بحاجة إلى أي اللقاحات ، وقال ما يزيد قليلاً عن 4٪ أن ذلك كان بسبب صعوبة نقل قططك. في المقابل ، كان هذا الرقم للكلاب أقل من 19٪! هل يحب محبو الكلاب كلابهم أكثر من محبي القطط يحبون قططك؟ أنا شخصياً لدي 6 قطط تشارك منزلي مع كلابي الخمسة ، وأنا أتحقق منها على الأقل مرة واحدة في السنة (قطتي الأكبر سناً أكثر).

هذه المجموعة الكبيرة من آباء القطط (56٪) اعتبروا قططهم "أفراد عائلة" حقيقيين ، بينما اعتبر 41.5٪ أنهم "حيوانات أليفة" أو "رفقاء". هل أنا الوحيد المعني بهذا الانفصال المخيف؟ ترى قططك كأطفالك ذوي الأرجل الأربعة ، أو على الأقل رفقاءك ، لكنك لا تأخذهم إلى طبيبهم لإجراء الفحوصات؟ صحيح أن بروتوكولات اللقاحات الخاصة بنا قد تغيرت على مر السنين ، والكثير ، إن لم يكن معظمنا ، لم يعد يوصون بالتطعيمات السنوية ، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك فقط إحضار قططك لإجراء الفحوصات مرة واحدة كل 3 سنوات! تذكر أنه من الرائع أن تعتبر قططك جزءًا من العائلة ، ولكن على عكس أطفالك ذوي الأرجل ، فإنهم لا يشكون أو يظهرون بسهولة علامات المرض الخارجية. في الواقع ، بحلول الوقت الذي تلاحظ فيه أن قطتك ليست على ما يرام ، قد تكون عملية المرض متقدمة إلى حد ما.

تذكر أن الوقاية هي المفتاح ، وأفضل طريقة للحفاظ على القطط المكسوة بالفرو هي التأكد من رؤية طبيبك البيطري لإجراء فحص بدني مرة واحدة على الأقل في السنة ، ومن 2 إلى 3 مرات في السنة عند بلوغهم سنهم. سنين. إذا كنت تحبهم بقدر ما تقول ، أظهر ذلك من خلال ممارسة الطب الوقائي الجيد. أعدك - سيحبونك مرة أخرى!

إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف ، فيجب عليك دائمًا زيارة الطبيب البيطري أو الاتصال به - فهو أفضل مورد لك لضمان صحة ورفاهية حيواناتك الأليفة.


استدعاء جميع سيدات القطط الطموحات: هذه هي أفضل سلالات القطط مع أحلى الشخصيات

لا تصدق ما قرأته - فبعض البسيسات محبوبون حقًا.

على الرغم من حقيقة أن القطط هي - إلى حد بعيد - أكثر الحيوانات الأليفة شعبية في العالم (قصة حقيقية ، هناك أكثر من 80 مليونًا من تلك الحيوانات الأليفة تتجول حول هذا الكوكب) ، يتعرض أصدقاؤنا القطط للكثير من الصحافة السيئة. يفترض الكارهون أن القطط أنانية وغير ودية ولن تمنح أصحابها نفس القدر من الحب أو المودة كما هو معروف عن الكلاب. يا له من ظلم! اسمح لي أن أغير رأيك.

هذا الافتراض الخاطئ متجذر في الاعتقاد بأن القطط لا تستمتع بصحبة البشر. وبينما ، نعم ، يمكن أن تكون بعض القطط وحيدة وربما عابسة قليلاً ، فهناك بالفعل الكثير من السلالات التي تحب (بل وتزدهر!) اهتمام الإنسان. أعني حسب Scientific American، علمت القطط نفسها حرفيًا المواء في نغمة معينة بحيث تبدو مثل الأطفال في محاولة لجعل البشر يعتنون بهم! هذا (أ) أمر ذكي للغاية و (ب) يُظهر أن القطط في الواقع تريد قضاء بعض الوقت معنا؟ رائع ، لا تحاول أن تكون معجبة للقطط ، المضي قدمًا.

إذا كنت تفكر في الحصول على قطة - وهو ما أفترض أنك كذلك لأنك ، مهلا ، أنت هنا - فلماذا لا تختار سلالة بسيطة تشتهر بالعيش السعيد في الداخل؟ جهز نفسك للنجاح ، هل تعلم؟ إذا سألتني ، يتم إنشاء جميع القطط على قدم المساواة ، ولكن بروح الصحافة الخدمية ، لقد بحثت في أفضل 15 سلالة قطط ، وذلك بفضل سلوكياتهم الهادئة وشخصياتهم المحببة ، مما يجعلها مثالية لكل من أصحاب الحيوانات الأليفة والمتمرسين لأول مرة. السيدات القط.


تقول الدراسة إن القطط في الواقع ترتبط بأصحابها

25 سبتمبر 2019 / 11:30 ص / أخبار سي بي اس

لطالما ناقش "أهل الكلاب" و "محبو القطط" أي حيوان أليف هو الأفضل. دراسة جديدة تضع فكرة مسبقة واحدة عن الماكرات التي تعيش في وضع الوقوف. بحثت الدراسة المنشورة في مجلة Current Biology عميقاً في علاقات القطط التي أسيء فهمها أحياناً مع البشر ، ووجدت أن القطط في الواقع ترتبط بأصحابها.

أقر مؤلفو الدراسة أن الكلاب تلقت قدرًا كبيرًا من الاهتمام العلمي على مر السنين - ربما لأنها تشكل روابط ارتباط واضحة مع البشر. كتب مؤلفو الدراسة: "على الرغم من قلة الدراسات ، تشير الأبحاث إلى أننا قد نقلل من القدرات الاجتماعية والمعرفية للقطط".

ووجد الباحثون أن "القطط تظهر أنماط ارتباط مميزة تجاه مقدمي الرعاية من البشر" ، وتشير الأدلة إلى أن القطط والكلاب والبشر يتشاركون في السمات الاجتماعية - مما يشير إلى أن هذه السمات لا ينبغي أن تُنسب إلى الكلاب وحدها.

أثبتت دراسة جديدة أن القطط ليست مستقلة وقائمة كما يعتقد البعض. www.shutterstock.com

استخدمت الدراسة اختبار القاعدة الآمنة (SBT) ، الذي تم إجراؤه على 70 قطط تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 8 أشهر. في نهاية الدراسة ، تم تصنيف كل القطط الصغيرة تقريبًا في أنماط التعلق ، مع 64.3٪ "متصلة بشكل آمن".

خلال هذا الاختبار ، أمضت القطط دقيقتين في غرفة مع مقدم الرعاية ، ثم دقيقتين بمفردها. ثم تم لم شملهم لمدة دقيقتين. عندما عاد مقدمو الرعاية ، أظهرت القطط ذات المرفقات الآمنة "استجابة أقل للضغط وتوازن استكشاف الاتصال مع القائم بالرعاية".

وظل أولئك الذين لديهم ارتباط غير آمن ، 35.7 في المائة ، تحت الضغط. تم تصنيف هذه القطط بشكل أكبر إلى متناقضة ، أو تجنب ، أو لديها نهج / صراع تجنب.

تم استخدام المعايير عند دراسة الرضع والكلاب. وجد الباحثون أنه نظرًا لأن القطط تشبه معظم الحيوانات الأليفة ، فإنها تحتفظ ببعض سمات الأحداث مع تقدمهم في العمر ، وبالتالي من المحتمل أن يظل سلوكهم التعلق بمقدم الرعاية كما هو في مرحلة البلوغ.

تتجه الأخبار

تتجه الأخبار المزيد

لاختبار ذلك ، واصل الباحثون دراسة 38 من القطط التي يزيد عمرها عن عام واحد ووجدوا "أنماط ارتباط مميزة كانت واضحة في القطط البالغة ، مع توزيع مشابه لسكان القطط (65.8٪ آمن ، 34.2٪ غير آمن)." لذا ، فحتى القطط البالغة لديها ارتباطات "مستقرة نسبيًا" بمقدمي الرعاية لها.

عند مقارنة القطط بالأطفال والكلاب الذين خضعوا للاختبار نفسه ، وجد الباحثون أن القطط تشبه في الواقع البشر. مثل القطط ، 65٪ من الأطفال لديهم ارتباط آمن و 35٪ لديهم ارتباط غير آمن بمقدمي الرعاية لهم. وجد الباحثون أن الكلاب آمنة بنسبة 58 في المائة و 42 في المائة غير آمنة.

تواصلت شبكة سي بي إس نيوز مع الكاتبة الرئيسية للدراسة ، كريستين آر فيتالي من جامعة ولاية أوريغون ، للحصول على مزيد من المعلومات.

نُشر لأول مرة في 25 سبتمبر 2019 / 11:30 صباحًا

© 2019 CBS Interactive Inc. جميع الحقوق محفوظة.

Caitlin O'Kane هي منتجة محتوى رقمي تغطي القصص الشائعة لـ CBS News وعلامتها التجارية للأخبار السارة ، The Uplift.


الاختلافات الشخصية بين أصحاب الكلاب والقطط

أساسيات

عمليًا ، لا بد لأي نقاش بين أصحاب الحيوانات الأليفة أن يكشف بوضوح عن وجود أشخاص كلاب ، وهناك أشخاص قطة. في بعض الحالات ، يمكن أن يكون عمق الشعور بالأنواع المختارة شديدًا جدًا. ومع ذلك ، وفقًا لاستطلاع أجرته Associated Press- Petside.com ، هناك عدد أكبر من الكلاب الموجودة هناك ، حيث أن 74 في المائة من عينة الاختبار لديهم مثل الكلاب كثيرًا ، و 41 في المائة فقط يحبون القطط كثيرًا.

الوجه الآخر للعملة هو أن بعض الناس يبدو أنهم حصريون تمامًا في تفضيلاتهم ، حيث يحبون الكلاب أو القطط ويكرهون الأنواع الأخرى. يبدو أن كراهية القطط أسهل بكثير. قال 15 في المائة من البالغين الذين تم استجوابهم إنهم يكرهون القطط كثيرًا ، في حين أن عدد الذين قالوا إنهم لا يحبون الكلاب كثيرًا كان 2 في المائة فقط.

هناك أسباب وجيهة للشك في أن تفضيل الكلاب أو القطط يعكس بعض الاختلافات الكامنة في الشخصية البشرية. بالتأكيد ، كانت العلاقة بين القطط والبشر دائمًا مختلفة تمامًا عن العلاقة بين الكلاب والناس. هذا يعكس السلوكيات التي احتفظ بها كلا النوعين من تراثهما قبل التدجين.

في البرية ، عادة ما تكون القطط صيادين منفردين وغالبًا ما تكون نشطة في الليل. في المقابل ، عادة ما تكون الأنياب البرية حيوانات قطيع اجتماعية تعمل في مجموعات وتنشط بين الفجر والغسق. تحتفظ كلابنا الأليفة بهذه الحاجة للتفاعل الاجتماعي إلى درجة أنه بدون سيد وعائلة ، يبدو الكلب غير سعيد - فقد تقريبًا. تتطفل الكلاب على أنشطة الشخص المستمرة إذا كان يشعر بالوحدة ويريد بعض الصحبة أو اللعب.

من ناحية أخرى ، غالبًا ما تكون القطط غير مرئية أثناء النهار ، ويبدو أنها تظهر فقط في المساء ، خاصةً إذا كان ذلك أثناء إطعامها. ستنخرط القطط أحيانًا في الأنشطة الاجتماعية أو تلعب مع الناس ، لكن اهتمامها محدود. عادة ، بعد بضع دقائق فقط ، ستتخلى القطط عن اللعبة وتتجول بعيدًا. من ناحية أخرى ، غالبًا ما تشارك الكلاب في اللعب ، مثل جلب كرة ملقاة ، لساعات في كل مرة ، وعادة ما يكون الإنسان هو الذي يغادر اللعبة أولاً.

في الآونة الأخيرة ، أجرى سام جوسلينج ، عالم النفس في جامعة تكساس في أوستن ، وطالبه الخريج كارسون ساندي ، دراسة على شبكة الإنترنت سُئل خلالها 4565 فردًا عما إذا كانوا من محبي الكلاب أو القطط أو كلاهما أو كليهما. أعطيت المجموعة نفسها تقييمًا مكونًا من 44 عنصرًا قام بقياسها على ما يسمى بأبعاد الشخصية الخمسة الكبار التي يستخدمها علماء النفس غالبًا لدراسة الشخصيات.

لخص جوسلينج نتائجه قائلاً: "هناك اعتقاد ثقافي واسع الانتشار بأن نوع الحيوانات الأليفة - كلب أو قطة - التي يتمتع بها الشخص بأقوى صلة تقول شيئًا عن شخصية الفرد ، ويشير هذا البحث إلى وجود اختلافات كبيرة في الشخصية الرئيسية السمات بين محبي الكلاب والقطط ".

فقط على أساس أن طبيعة الكلاب اجتماعية أكثر من القطط ، قد يتوقع المرء أن شخصيات محبي الكلاب ستعكس أيضًا قدرًا أكبر من التواصل الاجتماعي. أظهرت النتائج أن محبي الكلاب كانوا عمومًا أكثر انفتاحًا بنسبة 15 في المائة وأكثر قبولًا بنسبة 13 في المائة ، وكلا البعدين مرتبطان بالتوجه الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك ، كان أصحاب الكلاب أكثر ضميرًا بنسبة 11 في المائة من الأشخاص الذين يعانون من القطط. الضمير الضميري ينطوي على الميل لإظهار الانضباط الذاتي ، لإكمال المهام والهدف إلى الإنجاز. تُظهر السمة تفضيلًا للسلوك المخطط له بدلاً من السلوك التلقائي.

وبالمقارنة ، كان الأشخاص المصابون بالقطط عمومًا أكثر عصبية بنسبة 12 في المائة ، إلا أنهم كانوا أكثر انفتاحًا بنسبة 11 في المائة من الكلاب. تتضمن سمة الانفتاح تقديرًا عامًا للفن والعاطفة والمغامرة والأفكار غير العادية والخيال والفضول وتنوع الخبرات. يميل الأشخاص الذين يتمتعون بدرجة عالية من الانفتاح إلى اعتناق معتقدات غير تقليدية ، بينما يميل الأشخاص ذوو الدرجات المنخفضة في الانفتاح (أصحاب الكلاب) إلى امتلاك اهتمامات تقليدية وتقليدية أكثر.

يبدو أن دراسة جوسلينج الأخيرة تؤكد نتائج بعض الأبحاث التي أجريتها لكتابي لماذا نحب الكلاب التي نصنعها. لقد استخدمت مقياسًا مختلفًا للشخصية ، وهو مقياس الصفات الشخصية ، لأنني كنت مهتمًا بشكل أساسي بالعناصر التي تعكس التفاعلات الاجتماعية والميول الاجتماعية. يعطي درجات على أربعة مستويات: الانبساطية ، والهيمنة ، والثقة ، والدفء (وهو قريب من التوافق على مقياس جوسلينج).

اشتملت دراستي على 6149 شخصًا تتراوح أعمارهم بين 16 و 94 عامًا. حاولت الحصول على أكبر عدد ممكن من أصحاب الكلاب ، لذلك ضمت هذه المجموعة 3362 من أصحاب الكلاب ، ولكن أيضًا 1223 شخصًا يمتلكون قططًا فقط ، و 1564 شخصًا لا يملكون قطًا ولا قططًا. كلب.

أظهرت نتائجي أن الأشخاص الذين يمتلكون قططًا فقط بدوا مختلفين نوعًا ما عن أصحاب الكلاب ، أو الأشخاص الذين يمتلكون كلًا من الكلاب والقطط ، من حيث شخصياتهم. يبدو أن الأشخاص الذين يمتلكون كلًا من الكلاب والقطط يشبهون إلى حد كبير الأشخاص الذين يمتلكون الكلاب فقط. يجب أن تضع هذا في الاعتبار ، لأنه من الآن فصاعدًا ، على الأقل لأغراض هذه المناقشة ، عندما أذكر صاحب قطة ، أعني شخصًا يعيش مع قطة فقط ، بينما عندما أذكر أصحاب الكلاب ، أعني شخصًا من يملك كلبا أو كلاهما كلبا وقطة.

وفقًا لبياناتي ، كان من المرجح أن يعيش أصحاب القطط بمفردهم بنسبة الثلث مقارنةً بمالكي الكلاب ، ويزيد احتمال عيشهم في شقة أو شقة بمقدار الضعف. أن تكون متزوجًا ، وأن تعيش في منزل ، وأن يكون لديك أطفال يعيشون في المنزل ، كلها عوامل مرجحة لأصحاب الكلاب أكثر من أصحاب القطط. كانت المرأة العازبة هي الأكثر احتمالاً أن يكون لديها قطة. من بين الأشخاص الذين نشأوا في منزل به قطط كحيوانات أليفة ، كان من المرجح أن يكون لدى 47 في المائة قطط اليوم ، في حين أن 11 في المائة فقط من الأشخاص الذين قضوا سنوات طفولتهم في منزل مع كلب لديهم قطة فقط كحيوان أليف.

بالانتقال إلى ملف تعريف شخصية الشخص الذي يمتلك قططًا فقط ، وجدنا تداخلًا معقولًا مع النتائج التي توصل إليها جوسلينج مؤخرًا. بادئ ذي بدء ، نجد أن الأشخاص الذين يمتلكون قططًا فقط يميلون إلى الانطواء نسبيًا (منخفضون في الانبساط) وأيضًا باردون بشكل معقول (منخفض في الدفء أو التوافق) ، وهو النمط الذي أكدته البيانات الأحدث.

بالنظر إلى المقياسين الآخرين ، نجد أن هيمنة أصحاب القطط منخفضة نسبيًا. يوصف الأشخاص الذين يتمتعون بدرجة عالية من الهيمنة عمومًا بأنهم أقوياء وحازمون ومثابرون وواثقون من أنفسهم وواثقون من أنفسهم. هم الأشخاص الذين يبرزون في التجمعات الاجتماعية ، على عكس الأشخاص ذوي الهيمنة المنخفضة الذين يظهرون على أنهم أكثر خجولًا وخجلًا وخجلًا وغير عدواني. البعد الأخير الذي نظرت إليه هو الثقة ، ويبدو أن أصحاب القطط يثقون إلى حد ما. غالبًا ما يوصف الأشخاص الذين ينتمون إلى هذا البعد بأنهم رياضات ملزمة ، ومتواضعة ، ومباشرة ، و "جيدة". يمكن أن يكون الأشخاص المنخفضون في هذا البعد أكثر تشككًا وتلاعبًا.

النمط العام الذي نتج عن كلا الدراستين هو أن مالكي الكلاب هم أكثر اجتماعية وتفاعلية وقبولًا ، وأن مالكي القطط (الذين يمتلكون القطط حصريًا) هم أكثر انطوائية واكتفاء ذاتيًا وأقل اجتماعيًا.

ربما تم توضيح أحد الاختلافات الأكثر وضوحًا بين أصحاب الكلاب والقطط في مقارنة واحدة. سألت الأشخاص الذين يمتلكون قططًا فقط ، "إذا كان لديك مساحة معيشية كافية ، ولم تكن هناك اعتراضات من الآخرين في حياتك ، وأعطاك أحدهم جروًا كهدية ، هل ستحتفظ به؟" تمت مقارنة الإجابة على هذا بما حصلت عليه عندما سألت الأشخاص الذين يمتلكون كلابًا فقط نفس السؤال عن قطة. قال أكثر من ثلثي أصحاب القطط (68 بالمائة) إنهم لن يقبلوا الكلب كحيوان أليف ، بينما قال نفس العدد تقريبًا من أصحاب الكلاب (70 بالمائة) إنهم سيقبلون القطة في منازلهم. يشير هذا إلى أن معظم الأشخاص الذين يمتلكون كلبًا فقط هم من أصحاب الكلاب والقطط ، في حين أن معظم الأشخاص الذين يمتلكون قطة فقط هم أصحاب قطط حصريًا.

حقوق النشر لشركة SC Psychological Enterprises Ltd. لا يجوز إعادة طبعها أو إعادة نشرها بدون إذن.


ملكية الحيوانات الأليفة في الولايات المتحدة - إحصائيات وحقائق

بلغ الإنفاق على الحيوانات الأليفة ومنتجات الحيوانات الأليفة 99 مليار دولار أمريكي على أساس سنوي في الولايات المتحدة ، وهو رقم يتزايد باستمرار على أساس سنوي. مما لا يثير الدهشة ، أن مستويات ملكية الحيوانات الأليفة الأمريكية قد نمت أيضًا: في عام 2019 ، أفاد حوالي 67 بالمائة من الأسر الأمريكية أنها تمتلك حيوانًا أليفًا واحدًا على الأقل ، بزيادة قدرها 11 بالمائة منذ بداية فترة الاستطلاع في عام 1988. لا تزال الكلاب حيوانات أليفة مفضلة لدى الأمريكيين ، حيث توجد في معظم المنازل في الولايات المتحدة - تليها القطط وأسماك المياه العذبة. في آخر سنة مسح ، أكثر من 63 مليون أسرة تمتلك كلبًا واحدًا على الأقل.


توصلت الدراسة إلى أن سلوكيات القطط قد تعكس سمات شخصية أصحابها

وفقًا لدراسة أجريت عام 2019 ، فإن أصحاب القطط الأكثر عصبية لديهم الماكرون أكثر عدوانية وقلقًا

قد يقول المثل القديم ، "القرد يرى ، القرد يفعل" ، ولكن ربما حان الوقت لتقديم كلمة "قطة" في هذه العبارة.

قد تعكس سلوكيات القطط سلوكيات أصحابها ، وفقًا لدراسة نُشرت في وقت سابق من هذا العام في المجلة العلمية بلوس واحد.

قام البحث ، الذي أجرته جامعة نوتنغهام ترنت وجامعة لينكولن ، بمسح أكثر من 3000 من مالكي القطط في المملكة المتحدة ، وطرح أسئلة حول شخصيتهم وشخصية حيواناتهم الأليفة.

تم تسجيل المالكين على السمات الشخصية للمخزون الخمسة الكبار: التوافق ، والضمير ، والانبساط ، والانفتاح ، والعصابية.

وجد الاستطلاع أن السمات المختلفة مرتبطة بسلوكيات مختلفة في القطط ، على سبيل المثال ، أصحاب القطط الذين أفادوا بأن قطتهم لديها مشكلة سلوكية لديهم درجات أعلى من العصابية.

تم ربط أصحاب المزيد من العصابيين أيضًا بالسمات السلبية الأخرى في حيواناتهم الأليفة ، بما في ذلك المرض المرتبط بالإجهاد ، والشخصيات العدوانية أو القلق / المخيفة وزيادة الوزن.

مقطع فيديو مرتبط: ماتت القطة الغاضبة ، القطط المفضلة على الإنترنت ، العبوس إلى الأبد

في غضون ذلك ، كان لدى المالكين الذين كانوا أكثر قبولًا قططًا مرتبطة برفاهية أكثر إيجابية ، ومن المرجح أن تكون القطط ذات وزن طبيعي مع ميول أقل عدوانية وانعزالًا / تجنبًا.

وقالت الدراسة: "تعكس النتائج التي توصلنا إليها نتائج البحث حول شخصية الوالدين وأنماط الأبوة وسلوك الطفل بطرق مختلفة".

أشارت الدراسة أيضًا إلى وجود اتجاه مماثل في الدراسات السابقة مع أصحاب الكلاب ، مع وجود المزيد من أصحاب العصابيين لديهم كلاب ذات أنماط سلوكية سلبية.

قالت المؤلفة المشاركة للدراسة والباحثة في مجال رعاية الحيوان لورين فينكا من جامعة نوتنغهام ترنت: "يعتبر العديد من المالكين حيواناتهم الأليفة من أفراد الأسرة ، ويشكلون روابط اجتماعية وثيقة معهم". التلغراف. "لذلك من المحتمل جدًا أن تتأثر الحيوانات الأليفة بالطريقة التي نتفاعل بها ونديرها ، ويتأثر هذان العاملان بدورهما باختلافاتنا الشخصية".


شاهد الفيديو: 5 أشياء لا تفعلها عند إحضار قط للبيت