kw.pets-trick.com
معلومة

كلاب جبل بيرنيز للبيع في ميشيغان

We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

كلاب جبل بيرنيز للبيع في ميشيغان

كلب بيرنر الجبلي للبيع في ميشيغان - محبي الكلاب

لقد كنت جالسًا للكلاب والقطط لأكثر من 8 سنوات ، وخلال تلك الفترة لم أتعرض لأي نوع من الحوادث حيث دخل كلب إلى منزل الجيران. الشيء الوحيد الذي يجب التفكير فيه هو إخراج كل القمامة والمواد القابلة لإعادة التدوير من سلة مهملات الجيران. إذا كنت تريد مني أن آتي إليك للمرة الثانية ، فستحتاج إلى إعطائي إشعارًا ببضعة أيام وإلا سأفرض رسومًا على جلوس كلبك لمدة يومين. إذا كنت تريد مني أن آتي إليك للمرة الثالثة في غضون ثلاثة أيام ، فستكون على قائمة عدم الاتصال الخاصة بي لبعض الوقت. أحب الكلاب والقطط لأنهم من أفراد الأسرة. يتم التعامل مع الحيوانات الأليفة على هذا النحو. إذا كنت ترغب في العثور على شخص لديه كلاب وقطط ويعاملهم كأفراد الأسرة ، يجب عليك الاتصال بي. إذا كنت تريد الاتصال بي وتريد أن آتي إليك لأول مرة في غضون أيام قليلة ، فاترك رسالة وسأعاود الاتصال بك في أسرع وقت ممكن. عندما تريد مني أن آتي إليك للمرة الثانية ، يجب أن يكون لديك نوع من التحذير. أفضل ما يجب فعله هو الاتصال بي وإعداد جدول زمني يناسبكما معًا. أنا أيضا أحب الكلاب والقطط. أنا جيد مع الكلاب وأنا رائع مع القطط. أنا أحب كلا السلالتين. لا أمانع عندما يريد أحدهم ترك كلب أو قطة معي إذا كان الوضع جيدًا. إذا اتصلت بي بإشعار قصير جدًا ووصلت إلى منزلك لأجد أن كلبك أو قطتك تتصرف بشكل غريب ، فسأحتاج إلى الاتصال بك وإعلامك بما يجري وعليك الاتصال بالطبيب البيطري.

يمكن الوصول إلي للحصول على معلومات إضافية عبر البريد الإلكتروني والهاتف والنص.

إذا كنت تبحث عن فرد من العائلة يحتاج إلى شخص يحبها أو يعتني بها ويبحث عن فرد من أفراد الأسرة يحب الحيوانات ، فعليك الاتصال بي.

شكرًا لك على قراءة ملف التعريف الخاص بي وأخذ الوقت الكافي للنظر في قدراتي ومؤهلاتي لأكون كلبًا يمشي ويجلس الحيوانات الأليفة لحيواناتك الأليفة. وإنني أتطلع إلى الحديث معك قريبا.

تجربة المشي الكلب رائعة

هالي ر.

في صباح أحد أيام الأحد ، كنت أقرأ الجريدة وكان لدي بعض الأصدقاء لتناول الغداء والقهوة. رن هاتفي.

كان سام. لقد كان الشخص الذي اتصلت به في وقت سابق من صباح ذلك اليوم لوضع خطط لمشي كلبين ، أحدهما في الصباح والآخر في فترة ما بعد الظهر.

في الصباح الباكر ، كان قد أوصل للتو كلابتي إلى باب منزلي. شعرت بالارتياح لأنني كنت قد خططت للقيام بنزهة لطيفة بنفسي ، وكان لديهم بالفعل الوقت للتأقلم مع محيطهم الجديد.

تأتي كلاب سام معه دائمًا. نسيرهم معًا معظم الوقت. لكن في بعض الأحيان ، نركض من قبلهم ، وهم يركضون وراءنا. المشكلة هي أنه مع كلاب سام ، إذا كان يركض ، فعليهم الركض أيضًا. هذا جيد إذا كنت تعيش في منطقة هادئة. لكن ، في بعض الأحيان نكون في حي سريع الخطى ولا يعرفون دائمًا متى يتخيلون.

كان كلبي معنا. إنها تشيهواهوا ، لذا لم تكن معتادة على هذا النوع من المشي السريع. كانت متحمسة ونباحًا ، وهذا ليس شيئًا جيدًا أبدًا عندما تكون في نزهة منتظمة.

عندما كنا في طريقنا إلى المنزل ، التفت سام نحوي وقال ، "كما تعلم ، لم أمشي كلابي طوال اليوم."

لا أعرف ما كان ردي الأولي ، لكن ، بالطبع ، أود أن أمشي كلابه. قلت ذلك ، "كم لديك؟"

قال "اثنان".

لم أكن سأقول ، "دعني أمشي مع كلابك ،" لأنه العذر المثالي بالنسبة لي لأخذ قسط من الراحة.

لذا وافقت. كان منتشيًا وبدأنا المسير. جاءت كلابه معنا إلى البقالة ، حيث ذكر سام أنه نسي إطعامها. كان من المفترض أن نعود إلى المنزل ونأكل ، لكننا خططنا لتناول الطعام في مطعم ، لأنني لم أطبخ أي شيء منذ حملي الأخير. لذلك ، ذهبنا إلى المتجر العضوي المحلي. كنت متحمسًا للذهاب إلى هناك وكان لديهم عينات. انفصلنا أنا وسام عن اثنين. اخترت فاكهة عضوية وقرر بعض الشوكولاتة العضوية. ذهبنا للحصول على طعامنا وخرجنا لنجد الكلاب تنتظرنا. مشينا إلى المنزل.

كانت الكاميرا والكلاب مقيدة ، لذلك كنت جاهزًا. سار بهم سام. كنت سعيدًا لأنهم لم يخرجوا من قبل ، وكانوا جيدين ، وكان ذلك مثيرًا حقًا. لقد لاحظت أنهم عندما يخرجون ، يجنون وينبحون ويركضون في دوائر حول الحي. لقد وجدت أحدهم يلعب مع فتاة صغيرة من الجيران في الفناء. قالت سام إن والدها لم ير الأطفال ، وقلت إنهم يريدون الركض فقط.

كان Sam في حالة مزاجية لتناول الآيس كريم وذهبنا إلى Cold Stone Creamery. إنه مكان جديد به فناء كبير في الهواء الطلق. المكان صغير ، وكان الخط خارج الباب ، لكن كان يستحق ذلك. كان لدينا الآيس كريم ، ثم الجزء الأفضل - آيس كريم عجين أوريو محلي الصنع. كان مثل خليط الكيك ، مقرمش فقط. أخذت صورة.

كان الليل دافئًا وهبت الرياح ، لذا مشينا على طول طريق الدراجات إلى حديقة محلية. كانت سلمية. رأيت هذه الخشخاش الأحمر الضخم ينمو. لم تكن ضخمة على الإطلاق وأعتقد أنها كانت غريبة بعض الشيء. جاءت الكلاب وسام أيضًا. قمنا بنزهة سريعة ثم عدنا إلى المنزل.

الأربعاء 5 مايو

استيقظت وقررت أن أسير في حينا الهادئ المشجر. حينا في الغالب سكني ، وهناك الكثير من المسارات عبر الغابة. سام من علماء الطبيعة ويحب رياضة المشي لمسافات طويلة ، لذلك كان من الجيد حقًا الخروج في الغابة والمشي. كان صباحًا جميلًا ومشمسًا.

لقد فوجئت بعدد الكلاب الموجودة في منطقتنا. أينما نظرت ، كان هناك كلب آخر. أحصيت عشرة كلاب داخل الحي. لم يكن هناك سوى فتاة صغيرة واحدة ولم يكن لديها الكثير من أصدقاء الكلاب